الغانم: «الغرفة» مستعدة لتقديم خدماتها للشركات الأردنية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الأربعاء 2019/10/2

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 913

استقبل رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت علي الغانم أمس سفير الأردن لدى الكويت صقر أبوشتال، وذلك بحضور مدير عام الغرفة رباح الرباح.

وبحث الغانم خلال اللقاء سبل تكثيف التبادل التجاري وتنشيط العلاقات الاقتصادية وإقامة مشروعات استثمارية مشتركة بين البلدين، كما تمت مناقشة أهم قنوات تعريف أصحاب الأعمال في البلدين بالمناخ الاقتصادي وتشجيع إقامة معارض للمنتجات الأردنية في الكويت.

وأوضح الغانم ان الغرفة على أتم الاستعداد لتقديم خدماتها للشركات الأردنية، واستقبال الوفود التجارية ونشر فرص التعاون الاستثمارية المتاحة على أعضائها المهتمين.

من جانبه، أكد أبوشتال سعي السفارة الدائم لتنمية التبادل التجاري القائم بين البلدين في شتى القطاعات، مشيرا إلى أهمية العمل المشترك بين الغرفة والسفارة لتنمية التعاون الثنائي وزيادة الاستثمارات المشتركة، وذلك من خلال تبادل زيارات الوفود التجارية بين الطرفين واستعراض الإمكانيات التي يجب استغلالها لتعزيز العلاقات التجارية، حيث أوضح أن مؤسسة تشجيع الاستثمار بالأردن تعتزم تنظيم زيارة وفد اقتصادي أردني إلى الكويت خلال العام المنصرم لإقامة ملتقى استثماري أردني يتم من خلاله عرض فرص التعاون الاستثماري والتجاري المشترك.

وأعرب السفير الأردني عن خالص امتنانه وتقديره لغرفة تجارة وصناعة الكويت على تعاونها الدائم، وما تقدمه من خدمات لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

في نهاية اللقاء أبدى الغانم اهتمامه وترحيبه بزيارة الوفد الاقتصادي الأردني المرتقبة، مؤكدا أن الغرفة لن تألو جهدا في إنجاح الملتقى وتحقيق أهدافه المنشودة.

هذا المقال "الغانم: «الغرفة» مستعدة لتقديم خدماتها للشركات الأردنية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق