تصديرى الأثاث: استقدام البعثات التجارية بديلا للمعارض بسبب ارتفاع التكلفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال عبده شولح عضو مجلس إدارة المجلس التصديرى للأثاث، إن توقف المشاركة فى المعارض الخارجية منذ قرابة عامين نتيجة ارتفاع التكلفة، يفسر سبب تراجع صادرات القطاع  خلال الـ7 أشهر الأولى من العام الحالى "يناير – يوليو"، لتسجل 158 مليون دولار بنسبة انخفاض 23% عن العام السابق الذى سجل خلال السبعة أشهر الأولى 204 ملايين دولار.

وأضاف شولح لـ"اليوم السابع"، أن ارتفاع تكاليف المعارض الدولية فى ظل احتياج الشركات لمساحات كبيرة تناسب معروضات القطاع، جعل عددا كبيرا من المصانع يحجم عن المشاركة فى المعارض، مشيرا إلى أن تكلفة المعرض الواحدة بعد الدعم قد تصل إلى 3 ملايين جنيه.

وأوضح عضو مجلس إدارة تصديرى الأثاث، أنه يتم التعامل مع عدم المشاركة فى المعارض الخارجية، باستقدام بعثات مشترين من الخارج، تضم شركات يمكنها الاستيراد من مصر.

هذا المقال "تصديرى الأثاث: استقدام البعثات التجارية بديلا للمعارض بسبب ارتفاع التكلفة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق