الثروة الداجنة تنفي ارتفاع أسعار الدواجن بعد وقف الاستيراد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

"الثروة الداجنة": هناك حلقة مفقودة في عدم شعور المستهلكين بانخفاض الأسعار

نفى الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، وجود أي ارتفاعات في أسعار الدواجن عقب صدور قرار بمنع استيراد الدواجن من الخارج.
أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 2019/9/11
وأضاف" رئيس الشعبة" في تصريحات خاصة، أن الأسعار مستقرة إلى حد كبير في المزارع والأسواق ولم تشهد أي تحركات بسبب الاستيراد، مشيرا إلى أن الطلب على الدواجن متراجع خلال الفترة الحالية.

وكان الدكتور نبيل درويش رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، أنه ‎في ظل التدني الموسمي الراهن في أسعار منتجات الدواجن بالسوق المصرية، ونظرا لانخفاض الطاقة الشرائية عقب عيد الأضحى، تم عقد اجتماع قيادي بين الاتحاد ووزارة الزراعة ممثلة في الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة والجهات المعنية بالوزارة، في ظل توجيهات القيادة السياسية بتضافر الجهود لمواجهة الأزمة الراهنة وحماية صناعة الدواجن المصرية من تداعياتها المحتملة.

هذا المقال "الثروة الداجنة تنفي ارتفاع أسعار الدواجن بعد وقف الاستيراد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق