"الاستثمار" تبحث مع وزير التجارة الصومالي دعم العلاقات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تسعى الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية إلى مصر خلال الفترة الأخيرة في ظل قوانين الاستثمار الجديدة والتشريعات ومراكز الاستثمار التي تسعى الوزارة لتعميمها على كل المحافظات والمدن الجديدة. 

وتبحث وزارة الاستثمار زيادة حجم الاستثمارات بين مصر ودولة الصومال، بعد ترأس الرئيس السيسي رئاسة الاتحاد الأفريقي، وتستقبل الوزيرة المهندس عبد الله على حسن، وزير التجارة والصناعة الصومالي  وعدد من رجال الأعمال لبحث زيادة الاستثمارات بين البلدين المرحلة المقبلة.

كان وزارة الزراعة الصومالية أكدت أهمية تنمية العلاقات مع الصومال في ضوء امتلاك مصر لإمكانات كبيرة في المجال الزراعي سواء على المستوى البشري أو التقني.

جدير بالذكر أن الجانب المصرى اتفق مع نظيره الصومالي على تبادل الخبرات والزيارات بين الجانبين، لتحقيق التكامل في العلاقات الزراعية والعمل على استفادة كل طرف بالإمكانات المتاحة لدى الطرف الآخر.


وأشاد وزير الزراعة الصومالي بالحكومة المصرية في تقديم الدعم الكامل للطلاب الصوماليين الدارسين في الأزهر الشريف وفي المجال الزراعي.

هذا المقال ""الاستثمار" تبحث مع وزير التجارة الصومالي دعم العلاقات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق