أخبار السوق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

«الخضري» تتوقع نشر نتائجها المالية لعام 2018 قبل 22 سبتمبر

قالت شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري إنه قد تم الانتهاء من إعداد المسودة الأولى لخطة العمل وإعادة الهيكلة المالية، أحد المتطلبات المرتبطة بإصدار التقرير حول القوائم المالية الموحدة للسنة المنتهية في 31 كانون الأول (ديسمبر) 2018.
وأوضحت الشركة في بيانها أمس على موقع “تداول”، أن هذه الخطة لا تزال قيد تسليمها ومناقشتها مع مراجعي حسابات الشركة، وهو الأمر الذي أدى إلى عدم التمكن من نشر النتائج المالية السنوية المنتهية في 31 كانون الأول (ديسمبر) 2018 على موقع “تداول” خلال الفترة الزمنية المتوقعة سابقا.
وتوقعت الشركة نشر نتائجها المالية السنوية المنتهية في 31 كانون الأول (ديسمبر) 2018 قبل 22 أيلول (سبتمبر) 2019، مبينة أنها ستقوم بالإعلان عن أي تطورات في هذا الصدد فور توافرها.

«المعذر ريت» يرهن ملكية عقار لمصلحة «الراجحي» ضمانا لتسهيلات ائتمانية

أوضحت شركة أصول وبخيت الاستثمارية مدير صندوق المعذر ريت، أنها أتمت عملية رهن صك ملكية عقار تجاري / مكتبي في مدينة الرياض والمسمى عقار المحمدية لمصلحة مصرف الراجحي في 29 آب (أغسطس) 2019، وذلك ضمانا للتسهيلات الائتمانية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي سيقدمها المصرف لمصلحة الصندوق.
وقالت الشركة في بيانها أمس على موقع “تداول”، إنه لا يوجد أثر مالي للصفقة حيث لم يتم سحب أي جزء من هذه التسهيلات إلى الآن، مؤكدة أنه لا توجد أطراف ذات علاقة في هذه الصفقة.
وكان صندوق المعذر ريت قد وقع في 4 آب (أغسطس) الماضي اتفاقية تسهيلات ائتمانية متوافقة مع الشريعة الإسلامية مع مصرف الراجحي بقيمة 400 مليون ريال مقابل ضمان سند لأمر ورهن للعقارات.

«وفا للتأمين»: لم نتمكن من نشر نتائج 2018 لعدم الحصول على الموافقات النظامية

أعلنت الشركة السعودية الهندية للتأمين التعاوني “وفا للتأمين” عدم التمكن من نشر النتائج المالية السنوية المنتهية في 31 أيلول (ديسمبر) 2018 على موقع “تداول” خلال الفترة الزمنية المتوقعة بسبب عدم الحصول على الموافقات النظامية اللازمة.
وقالت الشركة في بيانها على “تداول”، إنها ستقوم بنشر النتائج فور الحصول على الموافقة، مبينة أنه لا يمكن تحديد الأثر المالي الذي قد يترتب على عدم التمكن من نشر النتائج المالية المشار إليها وسيتم الإفصاح عن هذا الأثر إن وجد في حينه.

هذا المقال "أخبار السوق" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الاقتصادية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الاقتصادية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق