"رمكو" ترتفع بمحفظة التعاقدات إلى 10 مليارات جنيه.. وتستهدف ضم أراضٍ جديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف أنسى يوسف، نائب رئيس مجلس الإدارة للشئون المالية والإدارية لشركة رمكو لإنشاء القرى السياحية، عن خطة الشركة فى التوسع بالتنمية العقارية بالسوق خلال السنوات الثلاث المقبلة عبر ضم أراضٍ جديدة بأفضل المناطق العمرانية بالدولة والجاذبة للعملاء، مؤكداً أن حجم التعاقدات الكلية والقائمة تحت التنفيذ للشركة يقارب 10 مليارات جنيه حتى الآن.

وأضاف أن «رمكو» تقدمت خلال الفترة الماضية بطلب للحصول على أراضٍ من الجهات المختصة ولم يتم البت فى الطلبات المقدمة حتى الآن، مشيراً إلى استهداف الشركة التركيز على المواقع الجاذبة للعملاء كالعاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة القاهرة الجديدة ومدينة العلمين الجديدة باعتبارها إحدى أفضل المناطق للتنمية العمرانية.

وقال إن الشركة تستهدف ضم مساحات أراضٍ تزيد مساحاتها على 100 فدان بما يُمكنها من إقامة مشروعات سكنية متكاملة الخدمات، موضحاً أن الشركة تعمل حالياً فى تطوير مشروع «ستيلا بارك» بالعاصمة الإدارية الجديدة ومشروع آخر بالعين السخنة، وتستهدف الوصول بإجمالى حجم المبيعات التعاقدية فى المشروعات الجديدة بنهاية العام لنحو 4 مليارات جنيه.

هذا المقال ""رمكو" ترتفع بمحفظة التعاقدات إلى 10 مليارات جنيه.. وتستهدف ضم أراضٍ جديدة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق