رسميا.. افتتاح 38 فرعا لمعرض أهلا مدارس في محافظة القاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

افتتح اليوم السبت اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة عددا من فروع معرض أهلا مدارس الذي يتم تنظيمه بالتعاون بين محافظة القاهرة والغرفة التجارية للقاهرة برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.

وشارك في افتتاح هذه المعارض من غرفة القاهرة سامح زكي نائب رئيس غرفة القاهرة وأحمد الوسيمي عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة.

اقرأ أيضا..15 مليار دولار حجم الاستثمارات الكويتية التراكمية في مصر

وافتتح المحافظ المعارض بفرع الحديقة الدولية بمدينة نصر وفرع الزاوية الحمراء ومنطقة الساحل وعدد من الفروع في أحياء مختلفة من المحافظة، وقال إنه يتم تنظيم ٣٨ معرضا بعدد أحياء محافظة القاهرة؛ لإفادة كافة الطبقات الشعبية في ظل دخول العام الدراسي الجديد.

وأكد محافظ القاهرة أن تعاون المحافظة وغرفة القاهرة التجارية أعطى أفضلية في وضع أكبر نسبة تخفيضات على مستلزمات المدارس، تتخطى حاجز ٤٠% مشيرا إلى أن التعاون بين المحافظة والغرفة التجارية سيزداد في المرحلة القادمة لتقديم خدمات مجتمعية ملموسة لمواطني المحافظة.

وقال سامح زكي إن تنظيم هذه المعارض يأتي من منطلق الدور المجتمعي للتجار تجاه المواطنين ومساندتهم في استقبال المدارس، مشيرا إلى أن نسبة التخفيضات مناسبة جدا مقارنة بالسوق الحر؛ نتيجة تعاون المحافظة والغرفة في توفير وتجهيز أماكن مجانا للعارضين دون تحميلهم أي تكلفة؛ حتى ينعكس ذلك على أسعار مستلزمات المدارس بفروع المعارض بأكملها.

وقال أحمد الوسيمي إن الدعم المالي الذي قامت به الغرفة ودعم المحافظة أديا إلى وجود خصومات على أسعار مستلزمات المدارس بالشكل المناسب الذي يدعم المواطنين بصورة ملموسة، وهو الهدف الأسمى من إقامة هذه المعارض.

هذا المقال "رسميا.. افتتاح 38 فرعا لمعرض أهلا مدارس في محافظة القاهرة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق