"أورا للتطوير" تستثمر مليار جنيه فى مشروع zed خلال العام الجارى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال هيثم محمد، الرئيس التنفيذى لشركة أورا للتطوير العقارى، إنه تم البدء فى تنفيذ مشروع zed بمدينة الشيخ زايد، حيث تتضمن الخطة الاستثمارية مليار جنيه يتم توجيهها للمشروع خلال العام الجارى، ومن المخطط مضاعفتها العام المقبل.

وأضاف أن المشروع يقع على مساحة 165 فداناً فى موقع مميز مطل على الحديقة المركزية بمدينة الشيخ زايد، ويتم تطويره خلال 10 سنوات، بإجمالى استثمارات تبلغ 40 مليار جنيه، ويتم تطويره على 6 مراحل، وتم الحصول على القرار الوزارى الخاص بالمشروع، كما تم البدء فى تنفيذ أعمال إنشاءات بالمشروع مؤخراً.

وأشار إلى الانتهاء من تسويق المرحلة الأولى بمشروع ZED بمدينة الشيخ زايد وذلك خلال 6 أسابيع من طرحها، والتى تضم 900 وحدة سكنية، وتم تسويق نحو 20% منها لعملاء سعوديين، كما يتم إطلاق المرحلة الثانية من المشروع سبتمبر الحالى بإجمالى 700 وحدة بمساحات متنوعة.

وأوضح أن المشروع يضم 4500 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تبدأ من استديو بمساحة 50 م وشقق تصل لـ250 م، ويمثل الجزء السكنى نحو 65% من المشروع، على أن يبدأ تسليم أولى وحدات المشروع خلال 4 سنوات من تاريخ التعاقد.

وكشف عن التقدم بطلب للحصول على 850 فداناً بمنطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالى، تخطط الشركة لتنفيذ مشروع سكنى سياحى عليها، وتبحث الشركة عن فرص استثمارية بمنطقتى الساحل الشمالى وشرق القاهرة سواء للشراء أو للتعاون فى شراكة مع الحكومة.

هذا المقال ""أورا للتطوير" تستثمر مليار جنيه فى مشروع zed خلال العام الجارى" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق