رئيس “الأهلي للصرافة”: سعر الدولار سيواصل التراجع لهذا السبب!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال عبد المجيد محيى الدين، رئيس شركة الأهلى للصرافة، إن الدولار سيواصل الهبوط خلال الفترة المقبلة خاصة مع وفرة العملات المتنوعة داحل مصر في الوقت الحالي الذي يعتبر موسم لهذه التدفقات.

وأضاف في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن شركته تقوم يوميا بتحصيل كميات كبيرة من العملات المتنوعة ويتم توريدها للبنك الأهلي بشكل يومي، وذلك لعدم وجود طلب كبير عليها نظرا لتشبع السوق.

وأوضح، أن غالبية الشركات تحصل على احتياجاتها من البنوك بشكل كامل، وأن هناك تعاملات تتم بعملات أخرى بخلاف الدولار ومتوافرة بشكل كبير.

وأشار إلى أن سعر الدولار في شركة الصرافة التابعة للبنك الأهلي بنفس السعر الموجود في البنك.

شهدت أسعار الدولار استقرارا ملحوظا، اليوم الجمعة، وسجّلت العملة الخضراء 16.77 جنيه للشراء، و16.87 جنيه للبيع في البنك المركزي.

وبلغ سعر الدولار في البنك الأهلي 16.8 جنيه للشراء، و16.9 جنيه للبيع، وبنك مصر 16.8 جنيه للشراء، و16.9 جنيه للبيع، وبنك الإسكندرية 16.77 للشراء ونحو 16.87 جنيه للبيع.

هذا المقال "رئيس “الأهلي للصرافة”: سعر الدولار سيواصل التراجع لهذا السبب!" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق