أياكس يهزم توتنهام بهدف ويضع قدمًا في نهائي دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حقق فريق أياكس الهولندي فوزاً ثميناً من نظيره توتنهام بهدف نظيف مساء اليوم في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب توتنهام الجديد.

جاء هدف الفوز الوحيد عن طريق اللاعب فان بيك في الدقيقة 15 من الشوط الأول بعد خطأ فادح من دفاعات فريق توتنهام، ليضع الفريق الهولندي قدمًا في المباراة النهائية، قبل أن يلتقيا إيابًا على ملعب يوهان كرويف يوم 8 مايو المقبل.

وفي الشوط الثاني حاول توتنهام البحث عن هدف التعادل إلا أن دفاعات فريق أياكس نجحت في إفساد كافة هجوم الفريق الإنجليزي لينتهي اللقاء بفوز أياكس خارج ملعبه بهدف نظيف.

ويواصل آياكس أمستردام مسلسل إحراج الكبار فى ملاعبهم، إذ يأتى هذا الفوز بعد إقصاء يوفنتوس الإيطالى من ربع نهائى دورى الأبطال بعد تحقيق الفوز على ملعبهم فى تورينيو، ومن قبلهم ريال مدريد الذى سقط برباعية فى قلعة السانتياجو برنابيو.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

هذا المقال "أياكس يهزم توتنهام بهدف ويضع قدمًا في نهائي دوري أبطال أوروبا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق