خطوات تظلم المستبعدين من الإعلان العاشر لشقق الإسكان الاجتماعي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حددت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، فتح باب التظلم للمواطنين غير المنطبق عليهم الشروط والحاجزين بوحدات الإعلان العاشر لمشروع "الإسكان الاجتماعى"، من 1 : 30 أبريل 2019، كفرصة أخيرة للمواطن لتغيير موقفه حال انطباق الشروط عليه، وإجراءاتها كالتالى:

- لن يتم قبول تظلمات المواطنين متجاوزي الحدود القصوى والدنيا للدخل والسن (المُعلن عنها سابقاُ).

- إمكانية استيفاء المستندات أو البيانات غير المكتملة خلال الفترة، أو التوقيع على الإقرار واستمارة الحجز في حال عدم استيفاء التوقيعات.

- إتاحة إرسال التظلم إليكترونيًا، بواسطة إدخال الرقم القومي للمواطن على الرابط الإلكترونى (https://complaints.shmff.gov.eg).

- يدرس الصندوق التظلم المُرسل، ومراجعة المستندات والبيانات المطلوب استكمالها، ونشر النتيجة بعد انقضاء شهر من غلق باب التظلم، أي من 1 : 30 مايو 2019.

- يقوم المواطنون المقبول تظلمهم بسداد الدفعة الأولى من الأقساط ربع السنوية من 1 : 30 يونيو 2019.

وانتهت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، من الفرز والفحص المبدئي للمستندات والبيانات لحجز وحدات سكنية بالإعلان العاشر لمشروع "الإسكان الاجتماعى"، إلكترونيا.. والاستعلام عن نتيجة الفرز والفحص من خلال، الدخول على الرابط الإلكترونى التالى (https://complaints.shmff.gov.eg)

هذا المقال "خطوات تظلم المستبعدين من الإعلان العاشر لشقق الإسكان الاجتماعي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق