طيران الإمارات تتوقع 180 ألف مسافر من 1- 5 يناير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
دبي: «الخليج»

تتوقع طيران الإمارات أن تشهد حركة المسافرين على رحلاتها المغادرة والقادمة ارتفاعاً كبيراً، حيث تتكثف خلال الأيام القليلة المقبلة مغادرة الزوار الذين شهدوا احتفالات السنة الجديدة في الدولة، في حين يتواصل تدفق الزوار على دبي للاستمتاع بفعاليات وعروض مهرجان دبي للتسوق.
ووفقاً لأرقام الحجوزات، فإن أكثر من 180 ألف مسافر سيتوجهون إلى المبنى 3 للسفر على رحلات طيران الإمارات خلال الفترة من 1- 5 يناير الجاري، في حين يستمر وصول الزوار القادمين بأعداد مماثلة على رحلات الناقلة خلال الفترة ذاتها. وسوف يكون الأربعاء الثاني من يناير اليوم الأكثر ازدحاماً في الأسبوع الأول من العام الجديد.
ومع استمرار أعمال الطرق، الرامية إلى تحسين انسيابية حركة المرور في محيط مطار دبي الدولي، وكثافة حركة السيارات على الطرق الرئيسة في دبي خلال هذه الفترة من العام، فإن طيران الإمارات تنصح عملاءها بالوصول مبكراً إلى مطار دبي الدولي لإنهاء إجراءات سفرهم واللحاق برحلاتهم في الوقت المحدد.
وتفتح كاونترات طيران الإمارات لإنهاء إجراءات السفر قبل ست ساعات من موعد كل رحلة، وينبغي على المسافرين إنهاء هذه الإجراءات قبل 90 دقيقة من موعد الإقلاع، أياً تكن درجة سفرهم. وسوف تغلق الكاونترات قبل ساعة واحدة من موعد كل رحلة، ولن يقبل الركاب المتأخرون لضمان إقلاع الرحلات في مواعيدها المحددة.
ويمكن للعملاء إنجاز إجراءات سفرهم من أجهزتهم المكتبية أو المحمولة خلال الفترة من 48 ساعة حتى 90 دقيقة قبل موعد مغادرة الرحلة. وتتوفر للعملاء أيضاً إمكانية إنجاز إجراءات سفرهم وتسليم أمتعتهم على 16 كاونتراً ضمن مواقف السيارات خلال 24- 6 ساعات قبل موعد الإقلاع. وينصح الركاب بالالتزام بوزن الأمتعة اليدوية المسموح به، حيث يجب لا يزيد وزن كل قطعة على 7 كيلوغرامات للدرجة السياحية و 14 كيلوغراماً للدرجتين الأولى ورجال الأعمال. وسوف يقوم الموظفون بفحص وزن الأمتعة اليدوية عند نقاط مختلفة قبل أن يصعد المسافرون إلى الطائرة. كما يمكن للركاب المسافرين عبر المبنى رقم 3 اختيار تسليم أمتعتهم في واحد من 46 كاونتراً مخصصاً لركاب الدرجة السياحية أو الكاونترات المخصصة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال خلال الفترة بين ست ساعات و90 دقيقة من موعد الإقلاع.
أما بالنسبة للعائلات، فقد خصصت طيران الإمارات مناطق لإنهاء إجراءات السفر، تحتوي على 20 كاونتراً في المنطقة 2 بالمبنى 3. وتوفر الناقلة في صالاتها بمطار دبي الدولي أماكن للعب الأطفال، كما تتيح للعائلات في جميع الدرجات أولوية الصعود إلى الطائرة.
وبعد إنهاء إجراءات السفر، ينصح الركاب بالحضور إلى بوابات الصعود إلى الطائرات قبل 45 دقيقة من مواعيد إقلاع الرحلات، إذ تغلق البوابات قبل 20 دقيقة من الموعد المحدد. ولن يقبل الركاب المتأخرون لضمان إقلاع الرحلات في مواعيدها.

هذا المقال "طيران الإمارات تتوقع 180 ألف مسافر من 1- 5 يناير" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق