حفيد نيلسون مانديلا مصر عادت لأفريقيا من جديد وقلبى دائما معها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد زندوا مانديلا، حفيد الزعيم الراحل نيلسون مانديلا، إعجابه بمنتدى شباب العالم المقام بشرم الشيخ، قائلا: "إن مصر عادت من جديد إلى القارة السمراء لدعم ووحدة القارة الأفريقية".
 
وقال، خلال حواره مع الإعلامية خلود زهران، خلال البث المشترك لقناتى الحياة وON E من قلب مدينة شرم الشيخ، لمتابعة وتغطية فعاليات المنتدى العالمى للشباب: "قلبى دائما مع مصر والمؤتمر إنجاز رائع وعظيم، خاصة من جانب عملية التنظيم وتبادل رؤى الشباب لأنهم حجر الأساس فى النهوض بالدول".
 
وأوضح حفيد نيلسون مانديلا أن مصر تتحرك فى طريقها الصحيح، وهناك الكثير من الجوانب الإيجابية فى برنامج الإصلاح الأخير، مشددًا على أهمية تعاون الدول الأفريقية خاصة الشباب لمكافحة ومقاومة الأفكار الإرهابية.
 
وتابع: "هذه المنتديات مهمة جدًا من أجل القارة الأفريقية خاصة لدورها فى مناقشة الموضوعات والمشكلات المتعلقة بالقارة وطرح الحلول".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "حفيد نيلسون مانديلا مصر عادت لأفريقيا من جديد وقلبى دائما معها" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق