هبة أبو النجا تجمع بين العباءة والفستان في مجموعتها بإنترناشونال فاشون أورد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هبة أبو النجا تجمع بين العباءة والفستان في مجموعتها بإنترناشونال فاشون أورد


في باقة من التصميمات الفريدة، أطلقت مصممة الأزياء المصرية "هبة أبو النجا" مجموعتها الجديدة من العباءات لمختلف المناسبات خلال مهرجان "إنترناشونال فاشون أورد"، الذي أقيم أمس بأحد الفنادق الشهيرة.
وجمعت "أبو النجا" بين العباءة والفستان بتصميمات مميزة تنوعت ألوانها بين الزيتي والأحمر والرمادي مع مسحة من العصرية مع اللون الأصفر، في خامات
متنوعة من القفطيفة والساتان.
وأعادت هبة الفخامة للعباءة السوداء بتصميمات عصرية أضافت إليها القليل من التطريزات اليدوية لتلائم مختلف المناسبات وتوفر للسيدة مزيج من الحشمة والراحة مع حرية الحركة بتصميماتها الانسيابية.
وأوضحت "هبة" خلال تصريحات خاصة مع الوفد أن مجموعتها مزجت بين الطابع
العربي والأوروبي في تشكيلة من التصميمات الخلابة للعباءة، كما أعلن عن عزمها إطلاق مجموعة جديدة تمزج بين التراث العربي بمختلف اتجاهاته في بادرة لجمع شمل الموضة العربية.
وحضر الحفل، الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، باقة من مصممي الأزياء من أبرزهم المصممم العالمي هاني البجيري بجانب عدد من رموز الفن والسينما منهم الفنانة وفاء عامر ومنة فضالي، وقدم الحفل الإعلاميتين، المصرية "رشا سليمان" والمغربية "إيمان حمداوي".
شاهد الصور..

هذا المقال "هبة أبو النجا تجمع بين العباءة والفستان في مجموعتها بإنترناشونال فاشون أورد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصرس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصرس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق