الداخلية تصدر قرارا جديدا بشأن قيمة الرسوم المقررة على اللاجئين من هذه الدولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 الداخلية تصدر قرارا جديدا بشأن قيمة الرسوم المقررة على اللاجئين من هذه الدولة
نشرت جريدة الوقائع المصرية في عددها رقم 249 (تابع)، الصادر في 6 نوفمبر 2019، قرار وزير الداخلية رقم 2047 لسنة 2019، باستبدال نص المادة 10 من قرار وزير الداخلية رقم 181 لسنة 1964 بالنص الآتي:

تُمنح وثيقة السفر للاجئين الفلسطينيين مقابل مبلغ قدره مائة وخمسة وستون جنيهًا مصريًا، قيمة الرسم الأصلي والتكلفة الفعلية لطباعة وإصدار الوثيقة بالإضافة إلى قيمة الدمغات، ويُعفى حاملو هذه الوثيقة من رسم تأشيرة العودة المنصوص عليه في المادة (9) من القرار رقم 180 لسنة 1964 المُشار إليه في القرار، وُمنح تلك الوثيقة بالمجان لمن يثبت فقره.

وإلى نص القرار:

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "الداخلية تصدر قرارا جديدا بشأن قيمة الرسوم المقررة على اللاجئين من هذه الدولة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق