ادعى أنه المهدي المنتظر لتحرير القدس.. القصة الكاملة لاعتقال كويتي داخل المطار.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
فتح رجال مباحث أمن الدولة بالكويت تحقيقا موسعا مع مواطن من مواليد 1988 سبق وعمل في مطار الكويت الدولي وذلك على خلفية واقعة غريبة جدا تمثلت في دخوله الى مطار الكويت الدولي T1 حاملا سلاحا ويهدد من يواجهه.

وتمكن رجال أمن المطار من السيطرة على المواطن بعد ان نصبوا له كمينا بإبعاده عن أروقة المطار وركاب الطائرات سواء كانوا قادمين أو مغادرين، حيث تمت السيطرة عليه داخل ساحة الطائرات من خلال الاصطدام به بواسطة سيارة لمرتين.

وتم التحفظ على مسدس تبين انه حقيقي ولكنه فارغ من الذخيرة وكذلك رنق وسكين، كما قام رجال أمن الدولة بالاستماع إلى إفادات رجال الامن الذين تصادف وجودهم في مكان تنقل المواطن، وفقا لما نشرته الانباء.

وذكر مصدر امني التفاصيل الكاملة للواقعة منذ بدايتها حتى نهايتها بالقول: في الساعات الأولى من يوم أمس رصد رجال امن المطار عن طريق كاميرات المراقبة شخصا يدخل من بوابة القادمين وهو يدخن سيجارة، وعند اقترابهم منه فوجئوا به يخرج مسدسا من ملابسه ويلوح بالانتحار واطلاق النار على من يعترضه، وفقا لجريدة الانباء.

وأضاف المصدر على الفور تم تنفيذ خطة للتعامل مع مثل هذه الحالات، حيث قام رجال الامن بفرض طوق امني حول الشخص الذي توجه الى صالة الجوازات ليتم افساح المجال له بالمرور تحت المراقبة الامنية، وعقب ذلك توجه الى صالة الترانزيت بنفس الوضعية حاملا مسدسا.

وقال المصدر انه تم استدراج الشخص الى الدخول لبوابة تقوده إلى ساحة الطائرات وبمجرد دخوله إليها قام احد رجال الامن بمحاولة السيطرة على الشخص بأن ضربه بمطاعة، إلا أن الضربة لم تؤثر عليه، فتم الاصطدام به لمرتين بواسطة إحدى السيارات ما مكن رجال أمن المطار من السيطرة عليه ومصادرة السلاح الذي كان بحوزته.

وأضاف المصدر من خلال افادات رجال الامن فإن عددا منهم جزم بأن الشخص في حالة غير طبيعية وانه كان يهذي بكلمات بأن قال «أنا المهدي المنتظر» وسوف أحرر القدس.

ولفت المصدر الى ان رجال الامن ومن خلال الاستعلام تبين لهم ان الشخص سبق وعمل في المطار، مشيرا الى ان ما صدر عن الشخص غير مفهوم، مؤكدا أن رجال امن الدولة سيعرفون حقيقة ما صدر عن الشخص ومن أين تحصل على السلاح.

وحول إذا ما كان الشخص سيحال إلى الطب النفسي، قال المصدر: هذا الأمر سابق لأوانه وليس من اختصاص وزارة الداخلية بل من اختصاص النيابة، مشيرا الى ان دور وزارة الداخلية يقتصر على التحقيق ومعرفة الحقيقة وتسجيل قضية بحق المواطن، ومن ثم احالة الأمر برمته إلى القضاء الكويتي.

هذا المقال "ادعى أنه المهدي المنتظر لتحرير القدس.. القصة الكاملة لاعتقال كويتي داخل المطار.. صور" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق