ختام منافسات الدور ال16 بالبطولة العربية بجنوب الوادي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صعدت جامعات بني سويف و مدينة السادات و جنوب الوادي وحلوان و المنيا و عين شمس و قناة السويس و ديالي العراقية الى دور الثمانية في الدورة العربية للجامعات التي تنظمها جامعة جنوب الوادي في الفترة من 2 الى 7 نوفمبر الجاري تحت رعاية الدكتور يوسف الغرباوي رئيس الجامعة و الدكتور محمد ابو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .

حيث فازت جامعة بني سويف على وزارة التعليم العالي 2/1 و مدينة السادات على الاسكندرية 3/2 و جنوب الوادي على سوهاج بضربات الترجيح 10/9 بعد نهاية الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي 3/3 كما فازت حلوان على اسيوط 5/3 و المنيا على المستقبل 7/6 و عين شمس على المصرية الروسية 6/2 و قناة السويس على طنطا 5/3 و في كبرى المفاجآت اخرجت ديالي العراقية المنصورة اكثر الفرق فوزا بالبطولة بعد فوزها 3/2 . يذكر ان اليوم تقام مباريات دور الثمانية بين بني سويف و المنيا و مدينة السادات و عين شمس و جنوب الوادي و قناة السويس و حلوان و ديالي .

هذا المقال "ختام منافسات الدور ال16 بالبطولة العربية بجنوب الوادي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (السبورة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو السبورة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق