التعليم تعلق على قرار تعليق الدراسة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف بسكاوي مصطفى مدير إدارة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة، عن حقيقة الاخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى بغلق فصل كامل بمدرسة النيل التابعة لإدارة العمرانية، لظهور عدد من الحالات المرضية بالمدرسة.

واكد بسكاوي إنّ أحد الطلاب أصيب بارتفاع شديد في درجات الحرارة، ونقل إلى المستشفى لاتخاذ الازم، وتم إبلاغ وزارة الصحة بالأمر، موضحا أنّ لجنة تابعة لمديرية الصحة بمحافظة الجيزة عقّمت فصل الطالب واتخذت الإجراءات الاحترازية.

وأكد مدير إدارة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة أنّ اليوم الدراسي يعمل في مدرسة النيل بلا أي مشكلات، ولم يتم اتخاذ قرار بغلق أي فصل أو وقف الدراسة، مشيرا إلى أنّ قرار الغلق يكون من وزارة الصحة – إذا رأت خطورة – وليس من إدارة التربية والتعليم.

وكانت حالة من الرعب انتابت عددا من أولياء أمور مدرسة النيل، وأعلنوا عبر الجروب الرسمي للمدرسة على فيس بوك منع أبنائهم من الذهاب للمدرسة حتى استيضاح الأمر، خوفا على انتقال العدوى لأولادهم.

هذا المقال "التعليم تعلق على قرار تعليق الدراسة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (السبورة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو السبورة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق