تفاصيل آخر صورة تجمعه به واول تعليق من مكى على وفاة والدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
نعى الفنان أحمد مكي، والده، الذى وافته المنية، الجمعة الماضي، في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولم يكشف أي تفاصيل عن دفن الجثمان وتلقي العزاء.

ونشر أحمد مكي عبر صفحتة بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام صورة لة تجمعه بوالده قبل وفاته، وعلق عليها الصورة قائلا "والله یرحمک ویحسن الیک یا ابی . ستظل فی قلبی، الصوره دی قبل وفاته بشهور قلیله . البقاء لله وحده سبحانه، ارجو منکم الدعاء له . اللهم اغفر لأبي وادخله الجنه واعذه من النار ومن عذاب القبر". 

يذكر أن والد النجم أحمد مكى، توفى يوم الجمعة، خلال إقامته فى دبى بدولة الإمارات، وسافر أحمد مكى برفقة أسرته إلى هناك لإلقاء النظرة الأخيرة عليه، ودفنه هناك، وتم تشييع الجثمان عقب صلاة الجمعة من مسجد مريم عبدالله بن بروك، بمدينة أبو ظبي، بمشاركة الأهل والأصدقاء.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "تفاصيل آخر صورة تجمعه به واول تعليق من مكى على وفاة والدة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق