روسيا تنتظر تفسيرًا من تركيا حول اتفاقها المتعلق بشمال سوريا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إرم نيوز‬‎ - موقع إخباري، عربي، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافي، رياضي، مستقل

قال الكرملين في وقت متأخر أمس الخميس، إنه يتوقع الحصول على معلومات من تركيا بعدما توصلت لاتفاق مع الولايات المتحدة لوقف هجومها في سوريا لمدة 5 أيام. ونقلت وكالة الإعلام الروسية عن المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف قوله: ”نتوقع الحصول على معلومات من تركيا“. ومن المنتظر أن يعقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان محادثات مع…

روسيا تنتظر تفسيرًا من تركيا حول اتفاقها المتعلق بشمال سوريا

المصدر: رويترز

قال الكرملين في وقت متأخر أمس الخميس، إنه يتوقع الحصول على معلومات من تركيا بعدما توصلت لاتفاق مع الولايات المتحدة لوقف هجومها في سوريا لمدة 5 أيام.

ونقلت وكالة الإعلام الروسية عن المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف قوله: ”نتوقع الحصول على معلومات من تركيا“.

ومن المنتظر أن يعقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان محادثات مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين بشأن سوريا يوم الثلاثاء المقبل في جنوب روسيا.

وسارعت الشرطة الروسية المسلحة والجيش السوري إلى السيطرة على أنحاء في شمال شرق سوريا كانت خاضعة لسيطرة الأكراد، بعدما سحب ترامب القوات الأمريكية من المنطقة، مما دفع الأكراد لإبرام اتفاق مع دمشق.

ووافقت تركيا أمس الخميس على وقف هجومها في سوريا، بهدف السماح للقوات الكردية بالانسحاب من ”منطقة آمنة“ كانت أنقرة تريد السيطرة عليها في اتفاق رحبت به إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ووصفته تركيا بأنه نصر ساحق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

رويترز

تاريخ النشرأكتوبر ,18 / 2019 8:12 GMT

تاريخ التحديثأكتوبر ,18 / 2019 8:12 GMT

هذا المقال "روسيا تنتظر تفسيرًا من تركيا حول اتفاقها المتعلق بشمال سوريا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (إرم نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو إرم نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق