بالتفاصيل وفاة 35 معتمرا في حادث مروع بمكة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

توفي 35 معتمرًا وأصيب 4 آخرون، مساء اليوم الأربعاء، إثر اصطدام حافلة كانت تقلهم بأحد السيارات على طريق الهجرة بين مكة والمدينة.

وأفادت وسائل إعلام سعودية، منذ قليل أن الحادث وقع جراء نتيجة اصطدام حافلة المعتمرين بأحد السيارات ما تسبب في وقوع الكارثة.

من جانبه، قال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة إنه عند الساعة السابعة بتوقيت المملكة توجهت الجهات الأمنية المختصة بمساندة من هيئة الهلال الأحمر السعودي إلى مكان الحادث، عقب اصطدام الحافلة التي كانت تنقل (39) شخصًا من جنسيات آسيوية وعربية، بمعدة ثقيلة وذلك بمركز الأكحل بمنطقة المدينة المنورة.

فيما نقلت وزارة الصحة والهلال الأحمر السعودي 4 مصابين إلى مستشفى الحمنة، ثم نقلت 3 حالات منهم إلى مستشفى الملك فهد لاستكمال علاجهم.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بالتفاصيل وفاة 35 معتمرا في حادث مروع بمكة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق