ياسر جلال عن موهبة شقيقه رامز ومقالبه؟ اعرف ما قاله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الفنان ياسر جلال، إن شقيقه الفنان رامز جلال، هو ممثل كبير وناجح، وله أفلام كثيرة ولكن نجاح برامج المقالب التي يقدمها فارض نفسه.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "عرب وود"، والمذاع عبر فضائية "روتانا": "يوجد إجماع من كل الناس على نجاح رامز، والناس كلها تحب مشاهدة برامجه، حتى وإن اختلف معه البعض، ومنهم من يختلف معه ولكن لا بد أن يشاهده".

يذكر أن ياسر جلال، لم يظهر ولا مرة في مقالب شقيقه الفنان رامز جلال، والتي يقدمها على مدار سنوات ويستضيف فيها عددا كبيرا من نجوم مصر والوطن العربي والعالم وبعض الشخصيات الشهيرة، وكان آخرها برنامج "رامز في الشلال"، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق نسبة نجاح كبيرة كعادة برامجه.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "ياسر جلال عن موهبة شقيقه رامز ومقالبه؟ اعرف ما قاله" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق