نظام الأسد يشن حملة اعتقالات واسعة في دمشق وريفها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شنّت استخبارات النظام خلال الساعات الماضية، حملة اعتقلات جديدة، طالت عشرات المدنيين في العاصمة دمشق وريفها، بتهم مختلفة.

وقالت شبكة "صوت العاصمة"، إن استخبارات الأسد داهمت خلال اليومين الماضيين، عدة محال تجارية في أسواق "الحمراء والصالحية" وسط دمشق، اعتقلت خلالها 13 شخصًا من أصحابها بتهمة التعامل بالعملة الأجنبية.

في حين أكدت الشبكة، أن استخبارات النظام، نفذت أول أمس الاثنين، عمليات دهم جديدة اعتقلت خلالها أكثر من 10 شبان من أبناء بلدتي سقبا وكفر بطنا في الغوطة الشرقية.

وأضافت الشبكة، أن المداهمات أجرتها دوريات تابعة لفرع الأمن العسكري، المسؤول المباشر عن ملف المنطقة الأمني، واستهدفت عددًا من المنازل والمحال التجارية في البلدتين.

ونقلت الشبكة عن مصادر محلية، قولها إن الاعتقالات طالت عددًا من المطلوبين لقضايا جنائية مقدمة ضدهم من قِبَل ذوي قتلى النظام في المنطقة، وآخرين متخلفين عن الالتحاق بجيش النظام لأداء خدمتهم العسكرية.

يذكر أن قوات النظام نفذت منذ سيطرتها على الغوطة الشرقية العام الماضي عشرات عمليات الدهم التي أفضت إلى اعتقال مئات الشباب بتهم مختلفة، حيث أكدت مصادر مطلعة أن نظام الأسد أصدر قوائم بأسماء 40 ألف مطلوب للخدمة الإلزامية في محافظة ريف دمشق وحدها.

هذا المقال "نظام الأسد يشن حملة اعتقالات واسعة في دمشق وريفها" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الدرر الشامية الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدرر الشامية الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق