ضبط 364 مخالفة تموينية متنوعة في الغربية خلال حملات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نظمت مديريتا التموين والطب البيطري في الغربية عدة حملات، أسفرت عن تحرير 364 مخالفة تموينية خلال الفترة ما بين 4 و9 أكتوبر الجاري.

ففي مركز ومدينة المحلة الكبرى، أسفرت جهود الحملات عن تحرير 54 مخالفة تموينية، و95 مخالفة تموينية بمركز ومدينة طنطا، بينما تم تحرير 28 مخالفة تموينية بمركز ومدينة كفر الزيات، وفي مركز ومدينة سمنود تم تحرير 7 مخالفات تموينية بالمخابز، وفى مركز ومدينة زفتي تم تحرير 25 مخالفة متنوعة، وبمركز ومدينة السنطة جرى تحرير 21 مخالفة متنوعة، بينما جرى تحرير 25 مخالفة تموينية بمركز ومدينة بسيون، وبمركز ومدينة قطور تم تحرير 48 مخالفة تموينية متنوعة.

وضبطت الحملات 120 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر، و45 كيلو سمك غير صالح للاستخدام الآدمي، و10 كراتين "عصير" منتهية الصلاحية، و20 شيكارة دقيق بلدى مدعم، و100 كرتونة فلاش، و50 كرتونة خل غير صالحة للاستخدام، و119 كيلو ترمس ومربى وحلويات منتهية الصلاحية، و90 كيلو عجوة منتهية الصلاحية، وسلع تموينية مجمعة بغرض البيع في السوق السوداء، و60 لتر سولار مجمعة.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، بضرورة استمرارية هذه الحملات بصفة يومية لمتابعة حالة الأسواق والتأكد من جودة المعروضات، ومتابعة جميع أماكن بيع السلع الغذائية للتأكيد على إتباع جميع إجراءات السلامة والصحة المهنية، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

هذا المقال "ضبط 364 مخالفة تموينية متنوعة في الغربية خلال حملات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق