بالفيديو نادى الزمالك يخاطب اتحاد الكرة بشأن مباراة الأهلى بعد موافقته على اللعب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
بالفيديو نادى الزمالك يخاطب اتحاد الكرة بشأن مباراة الأهلى بعد موافقته على اللعب
طلب مجلس إدارة نادي الزمالك من الاتحاد المصري لكرة القدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي في القاهرة لتجنب إرهاق اللاعبين قبل لقاء جينيراسيون فوت السنغالي.

وأوصى مسئولو الأبيض بإقامة مباراة القمة في القاهرة لتجنب الإرهاق للاعبين خاصة أن مواجهة بطل السنغال وفقًا لقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ستكون في القاهرة أيضًا.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق ستاد القاهرة لخوض مباراة القمة يوم 19 أكتوبر لكن لم يتم تأكيد الأمر حتى الآن.

ويلتقي الزمالك مع بطل السنغال بعد مباراة القمة بـ5 أيام أمام جينيراسيون فوت وتحديدا يوم 24 أكتوبر في إياب دور الـ32 ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.


 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بالفيديو نادى الزمالك يخاطب اتحاد الكرة بشأن مباراة الأهلى بعد موافقته على اللعب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق