يسرقون أحذية بمحل في أستراليا لاعبو المنتخب التونسي فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

نشرت إحدى القنوات الأسترالية تقريرًا يحتوي على مقطع فيديو يظهر قيام بعض لاعبي منتخب تونس في رياضة "الميني فوت"، بسرقة أحذية رياضية بأحد الأسواق الكبيرة في أستراليا، بعد انتهاء تدريباتهم مع "نسور قرطاج" على هامش مشاركته ببطولة "كأس العالم لـ"الميني فوت".

وبحسب موقع "موازييك إف أم" التونسي نشرت قناة "7 نيوز" الأسترالية تقريرا مصورا أكدت من خلاله تعمد عدد من لاعبي المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم المصغرة سرقة أحذية رياضية من مركز تجاري في أستراليا حيث يحضر ممثلو تونس حاليا للمشاركة في مونديال الميني فوت.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "يسرقون أحذية بمحل في أستراليا لاعبو المنتخب التونسي فيديو" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق