خسارة السد أمام الهلال.. المغردون يسخرون من أمير قطر: وجه النحس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
سخر المغردون السعوديون من قطر وأميرها تميم بن حمد، وذلك بعد هزيمة نادي السد القطري أمام الهلال السعودي 1- 4.

وتداول المستخدون عبارات ساخرة، وصور تبدو فيها آثار الهزيمة على تميم حيث كتب المغردون: " كان عندك ي قطر سد عالي.. حنا ترا موجنا يهدم سدود"، وكذلك " عفــوًا يا سـد قطـر ، فهنـاك زعيـم اسمـه الهلال".

كما انتشر هاشتاج #وجه_النحس_نكبه_السد بعد حضور أمير قطر مباراة السد القطري أمام الهلال، والتي انتهت بأربعة أهداف للهلال مقابل واحد.

وتقدم السد عبر هدف لاعب الهلال بافيتمبي جوميز (في الدقيقة 14 بالخطأ في مرمى فريقه)، ثم سجل الفريق السعودي أهدافه عن طريق جوميز (33) وعلي البليهي (45) ولاعب السد سالم الهاجري (60 بالخطأ في مرمى فريقه) ومحمد الشلهوب (67).

وأكمل السد المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد الظهير الأيسر عبدالكريم حسن في الدقيقة 35 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 22 من شهر أكتوبر الحالي على استاد جامعة الملك سعود في الرياض، بينما ستلعب غدا الأربعاء المباراة الثانية في نصف النهائي التي ستجمع نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني مع ضيفه جوانجزهو ايفرجراند الصيني على استاد سايتاما في سايتاما، وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 23 أكتوبر على استاد تيانهي في جوانجزهو.

هذا المقال "خسارة السد أمام الهلال.. المغردون يسخرون من أمير قطر: وجه النحس" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق