أكثر من تكلفة إنتاج مسلسل خليجي كامل.. تعرف على أجر عادل إمام في أعماله الفنية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعد أجور نجوم الفن أمر يهتم به الكثيرين من محبيهم، ويبدو أن أجر الزعيم عادل إمام كبير جدًا مثلما وصفته الفنانة الفلسطينية أسمهان توفيق التي شاركت عادل إمام في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" عام 2012، وذلك أثناء حديثها مع جريدة الأنباء الكويتية.

عادل إمام
أجر عادل إمام

وقالت أسمهان توفيق: " أجر نجم مثل عادل إمام يصل إلى 50 أو 60 مليون جنيه بما يعادل مليون دينار تقريبا فهل المسلسل الخليجي تصل تكلفته الإنتاجية إلى مليون دينار؟ أكثر المسلسلات ميزانيتها لا تتعدى 300 ألف دينار أو 400 ألف بالكثير".
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "أكثر من تكلفة إنتاج مسلسل خليجي كامل.. تعرف على أجر عادل إمام في أعماله الفنية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق