مفاجأة .. عرض فيلم الممر بمناسبة انتصارات أكتوبر على هذه القنوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت قنوات "ONE" و "DMC"، عن عرض الفيلم الحربي الضخم "الممر" لأول مرة على التلفزيون، بمناسبة انتصارات اكتوبر المجيدة، وذلك يومي 6 و12 أكتوبر على شبكة قنوات ON E، كما يعرض يومى 11 و15 أكتوبر على شبكة قناة DMC.

عرض فيلم الممر
ويجس بطولة فيلم "الممر" عدد كبير من الفنانين، منهم أحمد عز، عبير صبري، إياد نصار، أحمد رزق، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

قصة فيلم الممر
وتدور أحداث فيلم "الممر"، حول تناول بطولات قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم قائد المجموعة 39 قتال الشهيد إبراهيم الرفاعي، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "مفاجأة .. عرض فيلم الممر بمناسبة انتصارات أكتوبر على هذه القنوات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق