«سقط سهوا» تتألق في اختتام مهرجان «ليالي مسرحية كوميدية» الخامس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

(كونا) -- في ليلة كوميدية بامتياز تألق العرض المسرحي الاجتماعي (سقط سهوا) في اختتام فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان (ليالي مسرحية كوميدية) الذي ينظمه المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الكويتي.
تدور احداث العرض الذي ابهر رواد مسرح (كيفان) اليوم الثلاثاء حول تسبب مشكلة اسرية بين زوجين وانفصالهما في بقاء ابنهما دون زواج من خطيبته ل(يسقط سهوا) من حساباتهما.
ويأتي العرض الذي اخرجه سامي بلال في "قالب كوميدي خفيف" ويقدم للجمهور غدا ايضا كآخر عروض (ليالي كوميدية) الذي يضم اربع مسرحيات اختيرت بدقة من لجنة المهرجان.
و(سقط سهوا) من تأليف الفنان الاماراتي جاسم طحنون وابدع في اداء ادواره سليمان المرزوق وابراهيم بوطيبان وعبدالقدوس اسماعيل وعلي كريم وشيرين حجي وهيا السعيد وحسن كمال والفنانة سارة.
يذكر ان مهرجان ليالي مسرحية كوميدية قد انطلق في دورته الخامسة الثلاثاء الماضي بتكريم الفنان عبدالعزيز المسلم كشخصية لدورته الحالية.
والعروض التي يشهدها المهرجان هي مسرحية (عضة) لفرقة المسرح الكويتي و(الدائرة السادسة) لشركة اندبيندنس انترناشونال للانتاج الفني و(قابل للانفجار) لفرقة المسرح العربي بالاضافة الى عرض اليوم لمجموعة المرايا للانتاج الفني.

هذا المقال "«سقط سهوا» تتألق في اختتام مهرجان «ليالي مسرحية كوميدية» الخامس" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق