مثير للدهشة.. المقاعد الخالية تفضح قطر فى بطولة العالم لألعاب القوى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
قال موقع punch إن قطر عندما عرضت استضافة بطولة العالم لألعاب القوى، وعدت بأنه لن يكون هناك مقعد فارغ في المدرجات.

ولفت الموقع إلى أن فوز قطر بتنظيم بطولة العالم لألعاب القوى على الرغم من أن هذه الألعاب ليس لها أي جذور في قطر، هو أمر مثير للدهشة.

وأشار إلى أن الجمهور غادر المدرجات قبل أن يكمل المتسابق المحلي،عبدالرحمن سامبا، سباق 400 متر حواجز للرجال. مؤكدا أن هذه ليست الصورة التي كان يتمنى رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى، سيباستيان كو، أن يراها، بعد بطولة 2017. ومن جهتها أعربت اللاعبة فريز برايس عن استهجانها لضعف عدد الحضور من المشجعين.

وأكد الموقع أن رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى، لامين دياك، الذي يخضع للتحقيق في فرنسا بسبب العرض الذي تقدمت به قطر، يتحمل المسؤولية عن كارثة الدوحة .

ونقل الموقع عن مصادر رسمية قولها إن 11 ألف شخص فقط حضروا ليلة الافتتاح، في أستاذ صمم لاسيتعاب حوالي 40 ألف متفرج، وتم تقليص حجمه من خلال إغلاق المدرجات العليا ليصل إلى 20 ألف مشجع فقط.

وقال إن على الرغم من تعهد المنظمين بالعمل على زيادة أعداد المشجعين في الأيام التالية، إلا أن نسبة الحضور في اليوم الأول بلغت 70 بالمئة، وفي اليوم الثاني 67 بالمئة، ثم انخفضت في اليوم الثالث إلى أقل من 50 بالمئة.

هذا المقال "مثير للدهشة.. المقاعد الخالية تفضح قطر فى بطولة العالم لألعاب القوى" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق