تحمل 850 راكبا.. تفاصيل استقبال مطار القاهرة أكبر طائرة ركاب مدنية في العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الطيار هاني جلال، كبير طياري مصر للطيران سابقا، إن مطار القاهرة الدولي سيستقبل أكبر طائرة ركاب مدنية لنقل الركاب والبضائع حيث تستوعب 850 راكبًا.

وأضاف الطيار هاني جلال، في مداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام" والذي يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد، والمذاع على فضائية "TeN"، أن الطائرة تتميز بكونها جيلا جديدا من الطيران المدني لتقديم الشركة المصنعة معايير حديثة في صناعة الطيران.

وأوضح أن الطائرة توفر راحة أكبر للركاب وتقدم خدمات عديدة لم يتم تقديمها على متن الرحلات، "هي أكثر طائرة صديقة للبيئة والأقل انبعاثا لاستخدامها الغاز المسال".

وأكد كبير طياري مصر للطيران سابقا، أن الطائرة قد دخلت الخدمة في عام 2007 ومحركاتها تعطي 30% قوة أكبر من أي محرك متواجد على مستوى العالم، مشيرا إلى أن مطار القاهرة الدولي به أفضل مدرج وعليه تم استقبال العديد من الطائرات الأكبر منها من قبل.

هذا المقال "تحمل 850 راكبا.. تفاصيل استقبال مطار القاهرة أكبر طائرة ركاب مدنية في العالم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق