الفاسد حاتم عزام.. عرّاب المهمات القذرة لـ«الإخوان»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
يعد الحقوقى حاتم عزام، أبرز الوجوه التى تظهر بشكل مستمر ودائم على قناة «الجزيرة»، وهو إحدى الأذرع التى تستخدمها الجماعة للقيام بالمهمات القذرة فى أوروبا، عبر الترويج لمعلومات وتقارير مفبركة عن انتهاكات حقوق الإنسان فى مصر.

يبذل حاتم عزام كل جهوده لإحراج مصر وتشويه سمعتها، إما عن طريق مقابلاته المستمرة ممثلين أجانب فى المؤتمرات المختلفة، أو عن طريق صفحاته الشخصية التى يستخدمها كمنصة للترويج للأكاذيب وسب القضاء، والتحريض على أشياء تتنافى مع عمله كحقوقى وقانونى.

ويقدم «عزام» نفسه الآن باعتباره ناشطًا حقوقيًا ليبراليًا، ظنًا منه أن أحدًا لا يتذكر منصبه كنائب لرئيس حزب الوسط الإسلامى، الذى أكد مهدى عاكف، مرشد الإخوان السابق بنفسه، أنه قام بتأسيسه بمعاونة أبوالعلا ماضى.
وطالب «عزام» مؤخرًا، على قناة «الجزيرة»، بإسقاط البرلمان المصرى، مدعيًا أنه تم اختيار أعضائه وتعيينهم جميعًا من الأجهزة الأمنية، ونسى أن الشعب قال كلمته فى صناديق الانتخابات مثلما قالها فى الميادين فى ٣٠ يونيو، وأن هذا الأسلوب فى اختيار النواب ليس إلا أسلوب الجماعة الموالى لها، التى اعترف «حاتم» بنفسه بأنه تم اختيار برلمانهم الموازى المزعوم فى تركيا وقطر بعد الثورة عن طريق المكالمات الهاتفية، وأنه تم تعيينه وكيلًا عن طريق مكالمة عبر «سكاى بى» من أحد أعضاء الجماعة.

هذا المقال "الفاسد حاتم عزام.. عرّاب المهمات القذرة لـ«الإخوان»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق