فيديو.. سيدة مصرية تسخر من المقاول الهارب: "كنت فين يا علي.. أمك بتدور عليك"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجهت سيدة مصرية رسالة ساخرة إلى المقاول الهارب محمد علي على أنغام الأغنية الشهيرة "كنت فين يا علي".

وقالت السيدة في الفيديو الذي بثته فضائية "إكسترا نيوز"، "كنت فين يا علي أمك بتدور عليك، بكرة نجيبك من قافاك والحديد ماسك في أيديك.. عايش دور المظلوم قال يا عيني بقيت محروم، وأنت ناهب 100 مليون ودموعك مالية عينيك".

من جانبها، علقت الكاتبة أميرة بهي الدين، على مقطع الفيديو، قائلة: "الست عندها لحن بتغنيه في كل المناسبات زي الجواز والطهور والحنة والخلفة وليلة العيد، وهو نفس اللحن على نفس الترابيزة".

وأضافت "بهي الدين"، خلال استضافتها ببرنامج "الآن"، بفضائية "اكسترا نيوز"، أن استعانت بالغناء للتعبير عن غضبها من المقاول الهارب، قائلة: "قررت تاخده وش غنى شعبي"، موضحة أن المقاول الفاشل رسم اسكريبت فاشل لحديثه مع المصريين وسجل فيديوهاته، متابعة: "هو في الحقيقة لا يعرف المصريين ولا يعرف بيتكلموا إزاي ولا له جمهور من المصريين.. أنا عادة مبتفرجش على الشيء دة خالص".

هذا المقال "فيديو.. سيدة مصرية تسخر من المقاول الهارب: "كنت فين يا علي.. أمك بتدور عليك"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق