مجلس الوزراء اللبناني يستأنف مناقشة الموازنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
استانف مجلس الوزراء اللبناني اليوم الثلاثاء مناقشة موازنة العام 2020، في جلسة ترأسها رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في السراي الحكومي وحضرها الوزراء، وتم الانتهاء من مناقشة أرقام الموازنة الخاصة بمعظم الوزارات.

وقال وزير الإعلام جمال الجراح بعد انتهاء الجلسة إنه "بالنسبة إلى أرقام الموازنة، فقد انتهينا في الجزء الثاني من معظم الوزارات، بقيت وزارتان للجلسة المقبلة".

وأعلن أن "جلسة للجنة الإصلاحات ستعقد غدا عند الخامسة مساء، كما ستعقد جلسة أخرى بعد جلسة مجلس الوزراء العادية يوم الخميس المقبل، لاستكمال بحث الإصلاحات واتخاذ قرارات نأمل أن تكون مهمة في موضوع الإصلاح الذي يجب أن يترافق مع الموازنة".

وأشار إلى أن "الإصلاحات منها ما يجب أن يتخذ فيه قرار فوري، ومنها ما هو بحاجة إلى مشروع مرسوم يحال إلى المجلس النيابي" مضيفًا أن " عملية الإصلاح مستمرة، ما يُنجز ويدخل في الموازنة هو شق، وما يُنجز ويحتاج إلى مشروع قانون يُرسل إلى المجلس النيابي، والعمل الإصلاحي سيستمر عبر اللجنة أو عبر مجلس الوزراء حتى النهاية".

يذكر أن مجلس الوزراء كان قد بدأ بمناقشة موازنة العام 2020 في الثامن عشر من سبتمبر الماضي في جلسات متلاحقة.

هذا المقال "مجلس الوزراء اللبناني يستأنف مناقشة الموازنة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق