خيري بشارة ضيف إنجي علي في "أسرار النجوم"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تستضيف الإعلامية إنجى علي المخرج الكبير خيري بشارة في برنامج "أسرار النجوم"، على محطة وراديو نجوم FM 100.6 يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر الساعة الثامنة مساء ولمدة ساعتين.

خيرى بشارة هو صاحب أهم البصمات فى السينما المصرية، وهو مخرج صاحب بصمة مميزة في السينما المصرية والعربية، وواحد من أهم مبدعي وصناع السينما في الثمانينات والتسعينات، ويختار أعماله بدقة ويقدم أبطاله كما لم نرهم من قبل، كما أنه مدرك لقيمة وأهمية وتأثير الموسيقى والغناء في العمل الفني، وصاحب رؤية فنية مميزة تستطيع أن تتعرف على أفلامه قبل أن ترى اسمه على تتر العمل، وعندما دخل عالم الدراما التلفزيونية ترك نفس البصمة التي حققها في السينما لأنه المبدع المثقف.

خيري بشارة هو مخرج مسلسل ريش نعام وملح الأرض، وأفلام "أيس كريم فى جليم وقشر البندق وإشارة مرور وأمريكا شيكا بيكا وحرب الفراولة وكابوريا والطوق والأسورة".

هذا المقال "خيري بشارة ضيف إنجي علي في "أسرار النجوم"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق