أحمد كمال يكشف أسباب إعادة مليون و800 ألف مواطن إلى منظومة التموين ..فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، أحمد كمال، إنه بعد تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصدر وزير التموين فورا تعليماته، بإعادة مليون و800 ألف مواطن لمنظومة التموين.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، أنه تم إصدار تعليمات مشددة لكل مكاتب التموين، بسرعة البت في شكاوى المستبعدين من منظومة التموين.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، أنه تم التشديد على صرف الخبز لكل المواطنين، مشيرا إلى أن هناك 1200 مجمع استهلاكي بمختلف المحافظات، تفتح أبوابها للمواطنين، مؤكدا أن صرف التموين والخبز يتم بشكل يومي، ووارد حدوث خطأ لكن يتم التدخل السريع لحل أي مشكلات. 

وكشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، أسباب إعادة مليون و800 ألف مواطن بعد توجيهات الرئيس، مشيرا إلى أنه تم تغيير التعامل مع منظومة التظلم، حيث تم فتح استقبال التظلمات بمكاتب التموين، وليس إلكترونيا فقط، أو أي مركز لخدمة المواطنين.

هذا المقال "أحمد كمال يكشف أسباب إعادة مليون و800 ألف مواطن إلى منظومة التموين ..فيديو" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق