هدم منزلين لاستخراج جثة عامل لقى مصرعه أثناء التنقيب عن الآثار بطوخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية بالقليوبية من استخراج جثة عامل لقي مصرعه بعد تنقيبه عن الآثار بقرية الدير بمركز طوخ في محافظة القليوبية بعد 8 ساعات من البحث وهدم منزلين مجاورين تأثرا بعمليات التنقيب.

وبإخطار النيابة العامة قررت ندب الطبيب الشرعي لمناظرة الجثة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، واستعجال أجهزة الأمن لضبط صاحب المنزل محل التنقيب الذي فر هاربا عقب الواقعة.

صرح بذلك محمد خيري، رئيس مركز ومدينة طوخ، مشيرا إلى أنه جرى التحفظ على مكان الواقعة وأدوات الحفر تحت تصرف النيابة العامة.

 وأشار "خيري" أنهم استعانوا برجال الحماية المدنية بالقليوبية، و3 لوادر من مجلس مدينة طوخ لاستخراج الجثة، موضحا أنه جرى إزالة منزلين مجاورين لمحل الواقعة بعد إخلائهما نظرا لتصدعهما جراء الحفر، ونقل المقيمين بهما لمساكن الإيواء.

كان محمد خيري رئيس مدينة طوخ  تلقى بلاغا من محمد الغنام، رئيس الوحدة المحلية بالدير، بوجود تنقيب عن الآثار بمنزل المواطن "ع. م . أبو العلا" بناحية عزبة "علي الدين"، ومصرع عامل داخل الحفرة من قرية كوم الأطرون يدعى "م. ك. ع"، 40 عاما.

انتقلت قوات الحماية المدنية برئاسة اللواء أحمد عشماوي، مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية، والعميد فوزي عبدربه، مأمور مركز شرطة طوخ، والرائد أحمد سامي، رئيس مباحث المركز، وسمير عمر، نائب رئيس المدينة، والنقيب محمد رجب، رئيس وحدة الحماية بطوخ، وتم التوصل للجثة بعد ساعات من البحث، ونقلها إلى مستشفى طوخ المركزي.

1eac2a2c47.jpg

a86ede8592.jpg

319784f9da.jpg

هذا المقال "هدم منزلين لاستخراج جثة عامل لقى مصرعه أثناء التنقيب عن الآثار بطوخ" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق