لخلافات مع نجله وزوجته.. مصرع فلاح متأثرا بإصابته بآلة حادة بكفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لقي فلاح مصرعه متأثرا بجراحه إثر مشاجرة مع نجله وزوجته بسبب خلافات عائلية، وحرر محضر وجار العرض على النيابة.

تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد باستقبال مستشفى البرلس المركزي "ا. إ. أ. ش"، 75 عاما، فلاح، مقيم بقرية كوم الحجر التابعة لدائرة مركز الحامول، إثر إصابته بآلة حادة على الرأس، وتوفى عقب وصوله المستشفى.

تبين من التحريات التي أجراها الرائد عمرو عوض، رئيس مباحث مركز شرطة الحامول، ومعاونيه النقيبين مصطفى حامد، وعمر ناجي، تحت إشراف العقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليه "أحمد"، 35 عاما، ميكانيكي، ومقيم بنفس العنوان، وزوجته "إ. م. ع. ش"، 24عاما، ربة منزل، ومقيمة معهما، كما تبين حدوث خلاف عائلي بينه وبين والده "المجني عليه" تطور إلى مشاجرة بينهما، قام على اثرها الابن وزوجته بالتعدي علي والده بألة حادة، وتم نقله لمستشفى البرلس المركزي، إلا أنه فارق الحياة عقب وصوله المستشفى متأثرا بجراحه.

انتقلت قوة إلى المنزل، وتم القبض على المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 18991 جنح مركز الحامول لسنة 2019، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

هذا المقال "لخلافات مع نجله وزوجته.. مصرع فلاح متأثرا بإصابته بآلة حادة بكفر الشيخ" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق