رئيس جامعة دمياط يوجه بإعداد "كارت زائر" لتنظيم الدخول بالكليات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه الدكتور السيد دعدور، رئيس جامعة دمياط، الدكتور عبدالحميد خضر، نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع بإعداد "كارت زائر" للكليات وحرم الجامعة، لتنظيم دخول الزوار، على أن يتم تصميم الكارت تحت إشراف عميد كلية التربية النوعية، ويراعي الوضع الخاص لكبار الزوار وفقا لما يراه عمداء الكليات، كما يُعد أيضا خطة متكاملة لأنشطة القطاع خلال العام الجامعي 2019/ 2020.

كما وجه "دعدور" عمداء الكليات بإعداد تقرير سنوي عن أنشطة الكلية طبقا لتقارير أنشطة الأقسام العلمية وقطاعات الكلية، وحصر البرامج المتميزة بنظام الساعات المعتمدة في إطار لقاء وزير التعليم العالي بالمسئولين من المملكة العربية السعودية بهذا الشأن مع التوجيه بعدم التصريح أو التحدث عن أي شأن من الشئون المصرية دون التنسيق مع الجهات المعنية .

وشدد أن الانقطاع عن العمل يختص به الشئون الإدارية والموارد البشرية، كما تم استلام مبنى المعامل المركزية وتخصيصه لكلية الحاسبات والمعلومات.

واستعرض العرض التقديمي الذي أعدته أمانة المجلس عن دلائل ومؤشرات قرارات مجلس الجامعة خلال الأعوام الجامعية الثلاث الماضية.

هذا المقال "رئيس جامعة دمياط يوجه بإعداد "كارت زائر" لتنظيم الدخول بالكليات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق