أبطال "قيد عائلي" يكشفون لـ"وشوشة" أسباب نجاح المسلسل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يحصد "قيد عائلي" في الفترة الحالية نجاحًا كبيرًا، حيث لفت أنظار الجمهور له منذ حلقاته الأولى، مما جعل الجميع يتفاعل معه، ويتشوق لمتابعة أحداثه، لكونه يناقش القضايا الاجتماعية التي تهم البيت المصري، وفي هذا السياق، تحدث أبطال العمل في تصريح خاص لـ"وشوشة" عن ردود الأفعال حول المسلسل.

 

صلاح عبد الله: شخصية "فضل الخولي" مليئة بالمفاجآت

البداية كانت مع الفنان الكبير صلاح عبد الله، والذي أعرب عن سعادته البالغة لمشاركته في هذا المسلسل، مؤكدة أنه سعيد ايضًا بتفاعل الجمهور مع دوره، متابعًا أنه سعيد ايضًا بتجسيد دور "فضل الخولي"، وحبه للتغيرات والمفاجآت التى طرأت عليه خلال أحداث المسلسل.

 

سيمون: سعيدة بردود الأفعال الإيجابية

فيما قالت النجمة سيمون، أنها كانت متحمسة كثيرًا خلال أحداث العمل، وسعيدة جدا بردود الأفعال الإيجابية التي تلاقتها حول شخصية الست"أمانى"والتى تقوم بدورها خلال العمل،خصوصا على صفحات السوشيال ميديا، مؤكدة ايضًا انها سعيد بتفاعل الجمهور مع دورها ودور الفنان رامي وحيد وهذا ما ظهر من خلال مع احداث المسلسل.

 

محمد نجاتي: قيد عائلي نجح نظرًا لوجود فنانين كبار

بينما قال الفنان محمد نجاتي، إنه توقع نجاح مسلسل "قيد عائلي"؛ نظراً لوجود فنانين كبار وسيناريو جيد، لكنه لم يتوقع أن يلقى المسلسل هذا الصدى الواسع بين الجمهور، ونجاحه بشكل كبير منذ الحلقة الأولى، مؤكدًا إن الكواليس كانت ممتعة في ظل وجود شخصيات كبيرة كما تضمنه طاقم عمل "قيد عائلي".

 

ميرنا وليد: ردود الأفعال كانت قوية

بينما أعربت الفنانة ميرنا وليد، عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، لافتة أنها وجدت ردود أفعال قوية حول العمل ككل من خلال آراء المشاهدين، حيث وجدت ردود أفعال هائلة وعظيمة تدل علي مدى نجاح العمل، معربع عن سعادتها بردود الأفعال حول شخصية "ماجدة" والتى جسدتها خلال أحداث المسلسل ووجود كوميكسات كوميدية حول تلك الشخصية تحديداً كما تلقت عدة مكالمات من نجوم الفن والاقارب تهنئها بهذا النجاح.

 

رامي وحيد: لم أتوقع هذا النجاح

فيما أعرب الفنان رامي وحيد، عن سعادته البالغة بردود الأفعال التي تلاقها حول دوره في مسلسل "قيد عائلي"، مؤكدًا أنه سعيد بكلام الجمهور خاصة علي السوشيال ميديا، مضيفًا أنه لم يتوقع هذا الكم من الحب وأن هذه الردود لفتت نظره نتيجة لتقديم دور مختلف عن أدوار الشر التى كان يقدمها وتميز عند الجمهور بها، معربًا أنه لم يتوقع كل هذه الردود.

 

محمد عز: نجوم الكبار أحد أهم أسباب النجاح

وأعرب الفنان محمد عز، عن سعادته البالغة بردود الأفعال التي تلاقها حول دوره في مسلسل "قيد عائلي"، لافتًا ان العمل نجح نجاح كبير في ظل وجود كوكبة من النجوم الكبار مثل الفنان الكبير صلاح عبد الله وميرفت أمين وبوسي والنجوم الشباب.

هذا المقال "أبطال "قيد عائلي" يكشفون لـ"وشوشة" أسباب نجاح المسلسل" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (وشوشة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق