احذر من وضع هاتفك المحمول أسفل الوسادة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
احذر من وضع هاتفك المحمول أسفل الوسادة
حذر الدكتور عادل عبد المنعم، خبير أمن المعلومات، من وضع الهاتف أسفل الوسادة حتى لا يتعرض المستخدم إلى أخطار كارثية قد تؤدي إلى وفاته.

ونبه "عبد المنعم"، على عدم وضع الهاتف المحمول خاصة وهو يتم شحنه أسفل الرأس أو بجواره، أو بأي مكان قريب من الرأس خلال النوم، لخروج إشعاعات كهرومغناطيسي قد تؤثر بشكل سلبي على المستخدم.

وتابع خبير أمن المعلومات خلال تصريح خاص لـ"صدى البلد" أنه يمكن لدرجة حرارة الهاتف أن تزيد خلال شحنه ووضعه أسفل الوسادة مما يؤدي إلى انفجار شديد ببطارية الهاتف.

وأشار " عادل" إلى أن هناك بعض الإصدارات لإحدى شركات الهواتف الشهيرة، كان يوجد بها خلال تقني كبير في البطارية الخاصة بهذا الإصدار، وكانت تنفجر بشكل مفاجئ حتى منعته إحدى شركات الطيران من الصعود به إلى الطائرة، حيث قامت هذه الشركة بسحب هذا الإصدار بعد وقوع أضرار كارثية بسبب بطاريته التي كان بها مشكلة تقنية.

ونصح " عبد المنعم" بعدم وضع الهواتف أسفل الوسادة، ووضع الهاتف بعيدًا عن المستخدم خلال شحنه، حيث من الممكن أن ترتفع درجة حرارة البطارية وتنفجر.

وأوضح خبير أمن المعلومات بأن في حالة جلوس المستخدم في غرفة مظلمة وهو يعبث بهاتفه سيزداد ضوء الهاتف، مما يسبب للمستخدم ضررا بصريا ويؤثر على خلايا مخه مما يؤدي إلى اضطرابات في نومه.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "احذر من وضع هاتفك المحمول أسفل الوسادة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق