بالفيديو قيادى اخوانى منشق يكشف عن خطط الإخوان الشيطانية لضرب استقرار مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
بالفيديو قيادى اخوانى منشق يكشف عن خطط الإخوان الشيطانية لضرب استقرار مصر
أكد الدكتور ثروت الخرباوي المفكر السياسي والقيادي المنشق عن جماعة الإخوان أن الجماعة كان لديها فكر ممنهج قبل 2011 وهو الوصول إلى الحكم أما بعد ثورة 30 يونيو هو السعي للعودة إلى الحكم.

وأضاف القيادي المنشق عن جماعة الإخوان خلال وجوده ضيفا ببرنامج مساء dmc عبر فضائية dmc أن الجماعة كانت تستخدم السلاح وحتى الأن يستخدموه مشيرا أن السلاح لم يحقق لهم ما أرادوا وخلق حالة من الغضب الشعبي تجاههم فظهروا بمظهر الجماعة المضطهدة للسعي لكسب تعاطف الشارع.

وتابع القيادي المنشق عن جماعة الإخوان أن الجماعة استغلت العديد من الأحداث فحاولوا تصوير قتلة النائب العام على أنهم شباب أبرياء وأنهم مظلومون وأيضا بعد وفاة محمد مرسي حاولوا استعطاف الشعب ولكنهم فشلوا وكانت المحصلة صفر.

وأشار القيادي المنشق عن جماعة الإخوان أن الجماعة دائما ما تحاول هدم المؤسسات الصلبة بالدولة وخلق حالة من عدم الثقة بين تلك المؤسسات والشعب مؤكدا أنهم أتوا بمقاول هارب كمن تلاقى إبليس مع أحد أتباعه وخضع لتدريب في كيفية التحدث مع الناس والمحتوى ويروج لأكاذيبهم.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بالفيديو قيادى اخوانى منشق يكشف عن خطط الإخوان الشيطانية لضرب استقرار مصر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق