الإبراشي: الإخوان انكسرت الجمعة الماضية.. والمقاول الهارب شخصية تافهة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن محاولة جماعة الإخوان الإرهابية لهدم مؤسسات الدولة المصرية لن تتوقف، حيث إن جماعة الإخوان تعتقد أن الشتائم من الممكن أن تهز هيبة الدولة، موضحًا أن جماعة الإخوان تعرضت لهزيمة كبيرة وانكسار وإفلاس شديد بعد خروج الآلاف من المواطنين لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي الجمعة الماضية.

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، على شاشة "ON E"، أن الشتائم لا تصيب من توجه إليه، بل تصيب أصحابها التي تدل على أخلاقهم السيئة، حيث إن جماعة الإخوان الإرهابية هي من اخترعت الشتائم في القضايا السياسية، حتى ضد إسرائيل، موضحًا أن قضية القدس ضاعت بسبب اكتفاء هذا التيار الإخواني بالدعاء على إسرائيل فقط.

وتابع: "المقاول محمد علي خطابه أصبح بلا معنى ده شخصية عبيطة وتافهة".

وأوضح أن عددًا من المنظمات الدولية التي تحدثت عن الوضع في مصر الفترة الأخيرة سقطت في مستنقع ووحل التسيس لأنها قامت بتسيس قضية حقوق الإنسان، وهذا لعدم نظر هذه المنظمات للانتهاكات التي تحدث في تركيا، وعدم الحديث عن انتهاك حقوق العمال في قطر.

هذا المقال "الإبراشي: الإخوان انكسرت الجمعة الماضية.. والمقاول الهارب شخصية تافهة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق