أديب لـ "الطبقات الفقيرة": "انتوا تاخدوا عينين الدولة مش اهتمامها بس"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أشاد الإعلامي عمرو أديب، ببيان النائب العام بخصوص الأحداث الماضية، قائلا إنه كان به قدر كبير من الشفافية والصدق، موضحا أن البيان ذكر أن من بين المقبوض عليهم بعض الشباب التي تعاني من مشكلات اقتصادية، فضلا عن تلقي آخرين لتمويلات خارجية. 

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، على شاشة "MBC مصر"، : "هل فيه ناس الإصلاح الاقتصادي مضايقها ؟ نعم، آه فيه"، موضحًا أنه سعيد للغاية من مقالات رأي نُشرت مؤخرًا عن الطبقات المتوسطة وتحت المتوسطة، وضرورة الاهتمام بها، حيث علق أديب: " الناس دي تاخد عينين الدولة مش بس تاخد اهتمام".

وأشار الإعلامي، إلى أن المعركة الحقيقية في الفترة الحالية هي التنمية والتعليم والصحة أفضل، بجانب وجود وسائل حكومية جديدة من أجل تحسين معيشة المواطنين، موضحًا أن مصر تقف على قدمين ثابتتين، متابعا: "لازم الفترة المقبلة نهتم بهذه الأشياء، الدولة كانت تلهث من أجل التنمية، وآن الأوان للتركيز على البرامج الاجتماعية".

واستكمل: "فيه ناس كان الإصلاح الاقتصادي قاسي عليهم جدا، وأنا بقول هتشوفوا حاجات مختلفة الفترة المقبلة، أنا عاوز الوعي بتاع حضراتكم يفضل صاحي، يفضل شايف، أهم حاجة تبقى شايف، الشعب المصري طلع مفتح أوي وصاحي أوي وهما اللي نايمين، الشعب المصري طلع وطني أوي وهما الخاينين".

هذا المقال "أديب لـ "الطبقات الفقيرة": "انتوا تاخدوا عينين الدولة مش اهتمامها بس"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق