قبل عرضه.. أبطال "بلا دليل"يتحدثون لـ"وشوشة"عن أدوارهم‎

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتهي فريق عمل مسلسل"بلا دليل"، من تصوير 90% من مشاهدهم ضمن أحداث العمل، الذى تدور أحداثه فى إطار تشويقي إجتماعي يسيطر عليه طابع الغموض والإثارة، من خلال 45 حلقة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ومن خلال هذا السياق أجرى تحدث "وشوشة"، مع أبطال المسلسل قبل عرضه للحديث عن أدوارهم داخل المسلسل وأصعب المشاهد التي تم تصويرها ...

درة 

وفى هذا السياق أكدت "درة"، أنها تجسد خلال العمل شخصية مختلفة تماما عما تعود جمهورها على مشاهدته، رافضا الخوض فى تفاصيل الشخصية بالوقت الحالى، متابعه أن الذى جذبها للمشاركة فى المسلسل السيناريو المكتوب بشكل جيد ورائع، وأن الدور يجذب أى فنان للموافقه عليه.

خالد سليم 

كما قال الفنان خالد سليم، أنه يجسد دور زوج الفنانة "درة"، ويحدث بينهما الكثير من المشاكل والأزمات، ومن هنا تسير الأحداث فى إطار تصاعدى.

أسلام جمال 

وقال الفنان أسلام جمال، أنه يجسد شخصية مهندس ديكور يقع فى حب درة بالرغم من زوجها من الفنان خالد سليم، وأعرب عن سعادته بالدور الذى يعتبر جديد عليه نسبيا، وأعتبره أضافة له فى مشواره الفنى. 

عمر الشناوى

وتابع عمر الشناوى، أن أكثر المشاهد تجمعه بالفنانة درة وخالد سليم نظراً لأنه يجسد شخصية "أحمد" شقيق الفنانة درة في أحداث العمل وهو طبيب أيضاً لافتاً أن المسلسل يجمع بين كل الشخصيات أيضاً في العمل لأن الأحداث متداخله في بعضها.

نيكولا معوض 

وأشار الفنان اللبناني نيكولا معوض، إلى أنه يجسد  دور شخص يُدعى "تيمور"، تربطه علاقة رومانسية بـ"حبيبة" والتي تجسدها الفنانة درة.

ديانا هشام 

وأوضحت الفنانة الصاعدة ديانا هشام، إنها تقدم شخصية يارا، وهو دور مختلف تماما عن ما قدمته سابقا وأن "يارا" بنت تعاني من الإكتئاب بسبب أشياء تعرضت لها في حياتها، وبينها وبين درة عداوة داخل الاحداث.

فراس سعيد

وكشف الفنان فراس سعيد، حيث يشارك كـ"ضيف ضرف" بالأحداث، وأنه يجسد زوج الفنانة درة ويتم قتله، وتدور أحداث المسلسل فى إطار "الفلاش باك"، وتسعى الفنانة درة لإكتشاف القاتل والإنتقام منه بشتى الطرق.

جمال عبد الناصر

وأكد الفنان جمال عبد الناصر، أن مسلسله الجديد "بلا دليل" يعتمد على عنصر التشويق لأنه يدور فى إطار بوليسي، وإن العمل يحتاج إلي جهد كبير فى التصوير لوجود تفاصيل كثيرة بداخله.

إنجى علاء

ونختتم بالمؤلفة إنجى علاء، التي أكدت أنه بالرغم من أنه من نوعية المسلسلات الطويلة التى تحتاج التركيز من المشاهد في كل مشهد،  نظرا لسرعة وتشابك وغموض أحداثه مع التفاصيل الدرامية التي تحرص المؤلفة على الاهتمام بها، إلا أنها تستمتع بالتوغل داخل نفسيات أبطال المسلسل وأن معظم شخصيات بلا دليل غير اسوياء نفسيا وشخصيات مركبة ومرهقين في الكتابة ولكنها تستمتع بالدخول في عالمهم وسرد قصصهم المثيرة دراميا.

وكشفت عن أصعب المشاهد التي تضمنها المسلسل قائلة: "هناك عدة مشاهد صعبة داخل كواليس العمل، وجمعت عددًا كبيرًا من النجوم مثل درة، نيكولا معوض، حازم سمير، خالد سليم، إسلام جمال، فراس سعيد، عمر الشناوي، وأحمد كرارة والطفلة ريماس، وهذه المشاهد جمعت الفنانين في "العين السخنة" وتأتي صعوبتها بسبب الجانب المليء بالإثارة والغموض، مشيرة إلى أن العين السخنة شهدت تصوير الجريمة التي تقع ضمن الأحداث".

هذا المقال "قبل عرضه.. أبطال "بلا دليل"يتحدثون لـ"وشوشة"عن أدوارهم‎" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (وشوشة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق