بالتفاصيل.. نجوم يحيون حفلات العام الدراسى الجديد‎

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستعد عدد من نجوم الغناء لوداع الموسم الصيفى لهذا العام وقدوم موسم الخريف، وذلك من خلال عدة حفلات يستعدون لإحيائها فى أكتوبر المقبل بعدد من الجامعات مع بدء الموسم الدراسى الجديد، ليشعلون بها الأجواء والتى تمنحهم وجمهورهم سعادة كبيرة للإلتقاء وجهاً لوجه خاصة من الطلاب، ويستعرض "وشوشة" فى التقرير التالى أبرز حفلات هؤلاء المطربين ومواعيدها.

تامر حسنى

يستعد نجم الجيل تامر حسنى لإحياء حفلاً غنائياً على هامش إحتفالات طلاب كلية الآداب بتخرجهم فى الأول من أكتوبر المقبل بمحافظة الإسكندرية بفندق تيوليب برج العرب.

كما يستعد لإحياء حفلاً آخر يوم 3 أكتوبر بأحد الجامعات الخاصة بالسادس من أكتوبر.

ومن المقرر أن يقوم بغناء عدداً من أغانيه المميزة لدى جمهوره من القديم والجديد من بينها عيش بشوقك، يا بنت الأيه، كفاياك أعذار وغيرها.

نيكول سابا

تستعد الفنانة نيكول سابا، لإحياء حفلاً غنائياً يوم 19 أكتوبر، في جامعة مصر للعلوم والتكتولوجيا.

ومن المقرر أن تقدم نيكول عددا من الأغاني الخاصة بها منها :" براحتي"، وأنا طبعي كده"، و"صورة سيلفي"، و"قررت"، و"مفيش مسحيل"، وغيرها من الأغاني.

فريق واما

كما يحيى فريق واما الغنائي حفل غنائي أيضاً بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بالتزامن مع حفل نيكول سابا فى 19 أكتوبر امقبل.

ومن المقرر أن يقوم الفريق بغناء أغاني ألبومهم الجديد، منها "بتهرب"، و"شمس بحر"، و"فطومة"، و"على فكرة"، و"الصيف إبتدا".

نانسى عجرم

تحيى المطربة نانسي عجرم حفلا بإحدى الجامعات المصرية يوم الجمعة ١١ أكتوبر المقبل، في جامعة الدلتا بمدينة المنصورة، وسط حضور عدد كبير من محبيها من مختلف الفئات.

وتقدم نانسي خلال الحفل باقة مميزة من أهم وأجمل أغانيها التي تجمع ما بين القديم والحديث، والتي تشعل حماس الجمهور بأغنية "بدنا نولع الجو" وغيرها من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور.

هذا المقال "بالتفاصيل.. نجوم يحيون حفلات العام الدراسى الجديد‎" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (وشوشة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق