انتظام الدراسة بمدارس القاهرة وعرض إنجازات الدولة على الطلاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، انتظام سير العملية التعليمية بمدارس القاهرة المختلفة في يومها الأول بجميع مراحل الدراسة، وذلك من خلال متابعة غرفة عمليات المحافظة، والمرتبطة بغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم، مشيرا إلى الدراسة بدأت في جميع المدارس بدون أي عقبات أو مشكلات، والبالغ عددها 5253 مدرسة لجميع المراحل السنية للتعليم العام والفني.

وأضاف أنه جرى التنسيق بين رؤساء الأحياء وهيئة النظافة والتجميل لتنظيف محيط المدارس، وفي حالة وجود أي شكوى من وجود مخالفات أو إشغالات أو مخلفات يتم إخطار غرفة عمليات المحافظة لاتخاذ اللازم فورا.

من جانبه قال محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إنه جرى تشكيل لجان بالتنسيق مع مديري الإدارات التعليمية والموجهين للمرور الدائم على المدارس والتعرف على مشاكلها، كما تم التنبيه على ضرورة الالتزام بطابور الصباح وتحية العلم وعرض إنجازات الدولة والمشروعات القومية بالإذاعة، كما تم التأكيد على تسليم الكتب المدرسية للطلاب من اليوم الأول دون التقيد بسداد المصروفات .

هذا المقال "انتظام الدراسة بمدارس القاهرة وعرض إنجازات الدولة على الطلاب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق