​«سلم نفسك.. إحنا ضباط شرطة».. حيلة عصابة استولت على 3 آلاف ريال من عرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على تشكيل عصابى مكون من سيدتين و3 عاطلين في مصر القديمة.
تبين من التحريات أن أحدهم انتحل صفة رجل شرطة وتمكنوا من سرقة مبالغ مالية من داخل أحد المساكن بالمنطقة.
تحرر محضر بالواقعة وبمناقشة المتهمين أمام اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة اعترفوا بالواقعة.
وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطاراً من قسم شرطة مصر القديمة، يفيد بتضرر 3 أشخاص تبين أنهم يحملون جنسية دولة عربية وأنهم فوجئوا بحضور مجموعة من الأشخاص ادعوا بأنهم رجال شرطة، وقاموا بتفتيشهم والاستيلاء منهم على «مبلغ 3000 ريال سعودى- مبلغ 10 آلاف جنيه- 4هواتف محمولة».
كشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة سيدتين بالاشتراك مع 3 عاطلين، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.
وتبين من التحقيقات ان المتهمتين كانتا على علم بإخفاء المجنى عليهم مبالغ مالية بالشقة وأنهما خططا واستعانا بباقى التشكيل في السرقة وسهلتا لباقى التشكيل عملية دخول الشقة وتم ضبط المتهمين جميعاً وعثر بحوزتهم على المبلغ المسروق، وبمواجهة المجنى عليهم بالمتهمين تعرفوا عليهم.
تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "​«سلم نفسك.. إحنا ضباط شرطة».. حيلة عصابة استولت على 3 آلاف ريال من عرب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق