ضربه جديده للاهلى قبل مباراه السوبر فايلر في ورطة.

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
ضربه جديده للاهلى قبل مباراه السوبر فايلر في ورطة.

موضوع
استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الاهلي على استبعاد المغربي وليد أزارو من الحسابات خلال مواجهة الزمالك في السوبر المصري.
ويستعد الاهلي بطل بطولة الدوري لمواجهة الزمالك بطل الكأس يوم الجمعة المقبلة في السوبر المصري على ملعب ستاد برج العرب .
 
ويدرس الاهلي عدم الاستعانة بخدمات المغرب وليد أزارو لعدم تعافيه الكامل من الإصابة التي تعرض لها في الوقت السابق وغاب على آثرها عن مواجهة فريق كانو سبورت في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.
 
ويفكر الجهاز الفنى جديا فى عدم الاعتماد على اللاعب، لأنه غير جاهز من الناحية الفنية والبدنية حتي الآن، وهو ما يصعب من فرصة مشاركته بالتشكيل الأساسى.
 
ومن المنتظر أن يعتمد فايلر المدير الفني للأهلي على المهاجم صلاح محسن اساسيا في تشكيلة الأحمر أمام الزمالك خاصة بعد تألق اللاعب في الفترة الماضية مسجلاً هدفاً رائعاً في شباك كانو سبورت بعد دخوله بدقائق قليلة في الشوط الثاني من على مقاعد البدلاء.
 
 
ويواصل الاهلي الاستعداد والتحضير لمواجهة الزمالك حيث عقد فايلر المدير الفني للأهلي جلسة مع اللاعبين اليوم لتصحيح الأخطاء السابقة ونقل تعليمات جديدة من أجل تنفيذها أمام الزمالك.
 
 
ويبحث فايلر عن حصد البطولة الاولي مع الأهلي عقب التعاقد معه في الايام الماضية، خاصة وأن ميتشو مدرب الزمالك حصل من قبل على لقب الكأس بالفوز على فريق بيراميدز في المباراة النهائية بثلاثة أهداف نظيفة.
هذا الخبر منقول من : الحكايه
 

اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014
إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "ضربه جديده للاهلى قبل مباراه السوبر فايلر في ورطة." مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق